الجمعية العمومية - الزمالك
ألمح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك للتراجع عن قرار الانسحاب من الدوري مشيرا إلى "الجمعية العمومية ستكون لها القرار النهائي ولكن يوجد مستجدات في الأزمة".
أزمة بين الزمالك واتحاد الكرة بسبب لقاء مصر للمقاصة. ركلة جزاء لم تُحتسب والزمالك أعلن الانسحاب من الدوري في انتظار قرار الجمعية العمومية.
لكن الأمور تغيرت الآن وربما قرار الجمعية العمومية يوم الجمعة الموافق 31 من الشهر الحالي، سيكون استكمال المسابقة.
وقال مرتضى منصور: "يوجد مستجدات في أزمة الانسحاب من الدوري".
وأوضح في تصريحات مصورة "تم حل اتحاد الكرة بالكامل. وكذلك خسر عيسى حياتو. الفاسد الأكبر في الاتحاد الإفريقي، رحل".
وواصل "كل تلك المستجدات سيتم عرضها على الجمعية العمومية والتي ستكون هي صاحبة القرار النهائي".
وتابع "أخبرت الوزير بعدم قدرتي على اتخاذ القرار بشكل منفرد. في انتظار قرار الجمعية العمومية".
وفسر "التصويت بالعودة من الجمعية العمومية = استئناف الدوري. وفي حالة الرفض، سننسحب من الدوري".
وأكمل حديثه قائلا: "أخبرت الوزير أن المستجدات ستكون محل اعتبار في تصويت الجمعية العمومية".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري