دويدار: لم أحسم انتقالي للأهلي.. وقد أستمر مع سموحة لسنوات

الخميس، 16 مارس 2017 - 00:29

كتب : محمود باهي

أحمد دويدار

أكد أحمد دويدار مدافع سموحة، أنه لم يحسم انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي عقب نهاية الموسم الجاري.

وصرح دويدار خلال استضافته ببرنامج مع شوبير عبر قناة صدى البلد: "ولما لا .. قد أستمر مع سموحة، فهو لا يقل عن الأهلي والزمالك، لديه إدارة محترفة، ناد كبير، ولاعبين مميزين، والتجديد لسموحة لسنوات ضمن الحسابات".

وأوضح: "المفاوضات مع الأهلي مع وكيلي أنور شلوفة، ولم يتحدث معي أي من مسؤوليه بشكل رسمي، إلا أن وكيلي تحدث معي، وأكد لي أنني ضمن حسابات حسام البدري، فهو يتحدث عني بشكل مميز".

وواصل: "التفكير في الانضمام للأهلي، شرف لأي لاعب، ولكن المفاوضات ليست بشكل رسمي، أو أتقاض أموال، ومن لديه عقد فليخرجه، وكل الاحتمالات واردة بنهاية الموسم، خاصة أنني اتفقت مع ناد كويتي على الانتقال إلى صفوفه مع بداية الموسم الجديد، وتقاضيت مقدمًا للتعاقد".

وواصل: "لقد اتفقت على كل شيء مع النادي الكويتي قبل يناير الماضي، إلا أن الأمور تعطلت لانضمامي لمنتخب مصر، بينما الدوري الكويتي ينتهي شهر أبريل، لذا أجلنا الخطوة للموسم الجديد .. فهي خطوة مستقبلية مهمة لي، فالدينار الكويتي يساوي 60 جنيه مصري".

واستطرد أحمد دويدار: "عندما حاول مسؤولو الزمالك تجديد عقدي، رفضت، لأنهم اشترطوا هذه الخطوة مقابل مشاركتي أساسيًا في المباريات".

وأتم: "بعض جماهير الزمالك قد تحزن من ترحيبي للعب للأهلي، ولكن أنا لاعب محترف، بديل أنه قبل مباراة الشرطة والزمالك عام 2014 بشهر، حصلت على أموال من رئيس نادي الزمالك، وسلمتها لمعروف يوسف، حتى لا يرحل للسعودية، لرغبتي في انضمامه للزمالك، ليكون الفريق أقوى".

التعليقات