مورينيو ردا على الانتقادات لبوجبا: الحسد غير العالم

الأربعاء، 15 مارس 2017 - 17:05

كتب : أمير عبد الحليم

بوجبا ومورينيو

اتهم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد منتقدي لاعبه بول بوجبا بالحسد من النجم الفرنسي الذي انتقل للشياطين الحمر مقابل 89 مليون جنيه إسترليني.

بول بوجبا

النادي : مانشستر يونايتد

بوجبا صاحب الـ24 عاما عاد إلى مانشستر يونايتد في صفقة تاريخية بعد 4 سنوات من التألق مع يوفنتوس، لكن الانتقادات تطول أداء النجم الفرنسي.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "جارديان": "أشعر بأن العالم بدأ يفتقد القيم، وخائف من مستوى الحسد الذي أصبح موجودا".

وأوضح "ليس خطأ بوجبا أنه يحصل على 10 أضعاف الرواتب التي كان يحصل عليها بعض اللاعبين في السابق، وليس خطأه أن بعض النقاد في ورطة حقيقية ويريدون كل قرش حتى يستمرون في الحياة وفي نفس الوقت بوجبا مالتي-مليونير".

الاستثنائي تابع "اعتقد أن بوجبا يستحق الاحترام وعائلته أيضا، فهو من أسرة عاملة عادية لديها 3 أطفال وأنا واثق من أن احتاجوا للكثير من الطعام على مائدتهم كل يوم لأن جميعهم عمالقة وبالتأكيد عمل الوالدان كثيرا لسنوات وسنوات من أجل نشأتهم".

وواصل مديحه "بوجبا جاء مراهقا إلى مانشستر وحارب من أجل النجاح هنا ولم يخش الانتقال إلى بلد أخرى بحثا عن ظروف أفضل، ووصل للقمة دون أن يقدم له أحد أي شيء".

مورينيو أتم "سعيد ببوجبا والنادي أيضا سعيد جدا به، وأفضل شيء إنه لا يمنح اهتماما بما يقوله الناس عنه".

ولعب بوجبا 40 مباراة مع يونايتد في كل البطولات هذا الموسم، حيث سجل 7 أهداف وصنع 5.

التعليقات
قد ينال إعجابك