عودة فيرون المنتظرة ستتأخر بسبب إيقاف منذ عام 2011

الأربعاء، 15 مارس 2017 - 12:38

كتب : إسلام مجدي

فيرون

ستتأخر عودة خوان سيباسيتان فيرون للملاعب مرة أخرى، بسبب إيقاف يخضع له اللاعب منذ عام 2011، وذلك حينما كان موقوفا أثناء فترته مع نادي إستوديانتس.

فيرون حاليا هو رئيس نادي إستوديانتس وأيضا وعد بجعل نفسه متوفرا للنادي خلال منافساته هذا الموسم، وكان من المنتظر أن يخوض أولى مبارياته يوم الأربعاء ضد بوتافوجو ضمن منافسات كأس ليبارتادورس وينفذ وعده.

لكن تلك العودة المنتظرة ستتأخر، نظرا لأن النادي تم إخباره بأن فيرون موقوف منذ 6 أعوام أثناء مباراة خاضها مع الفريق الذي يترأسه حاليا حسب تقرير نشره موقع "FourFourTwo".

إذ أنه في مواجهة أرسنال دي ساراندي في بطولة كوبا سود أمريكانا والتي خرج منها إستوديانتس في 2011 على يد نفس الفريق، لم يكن فيرون قد خضع لعقوبة الإيقاف لـ3 مباريات التي تعرض لها بعد الإقصاء، وبالتالي عليه الانتظار للمشاركة.

وأوضح التقرير أن الإيقاف تم تقليصه في 2016 إلى مباراة وحيدة، أثناء احتفالات اتحاد أمريكا الجنوبية بالمئوية، وتم إبلاغ إيستوديانتس بذلك.

لكن ومن منظور إيجابي، عودة فيرون ستكون جيدة للغاية بالنسبة للجماهير وله، نظرا لأن لاعب الوسط الأرجنتيني سيشارك على ملعب فريقه الجديد ضد برشلونة الإكوادوري خلال الشهر المقبل.

فيرون كان قد اعتزل في 2014 مع نادي إستوديانتس، كما أنه لعب لأندية كبرى سواء في الأرجنتين أو أوروبا، إذ أنه مثل بوكا جونيورز وبارما ولاتسيو وسامبدوريا ومانشستر يونايتد وتشيلسي وإنتر ميلان.

كما أنه توج بعدة ألقاب مثل الدوري الأوروبي وكأس إيطاليا مع بارما، والسوبر الأوروبي والدوري الإيطالي وكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالية مع لاتسيو، والدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد، وكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالية والدوري الإيطالي مع إنتر.

التعليقات