البدري: راض عن عمل الشعلالي.. والدليل إصابات ميسي وسواريز
الأربعاء، 15 مارس 2017 - 00:29
كتب : محمود باهي
الأهلي - بيدفيست
قال حسام البدري المدير الفني للأهلي، إن تعرض أكثر من لاعب بالفريق لإصابات عضلية أمر طبيعي.
وبرر البدري اعتقاده، قائلاً: "توالي الإصابات أمر طبيعي في الأندية الكبيرة، التي تخوض عدة تحديات في أكثر من بطولة، ولديها التزامات بضرورة تحقيق الفوز في كل المبارات".
وتساءل: "هل الإصابات التي يتعرض لها ليونيل ميسي ولويس سواريز تشير إلى وجود خلل داخل نادي برشلونة؟".
وأضاف عبر قناة صدى البلد: "لذا راض عن أداء أنيس الشعلالي مخطط أحمال الفريق، وجميع أعضاء الجهاز الفني".
وأثارت الإصابات العضلية جدلاً كبيرًا داخل صفوف الأهلي، خاصة بعد إصابة الثلاثي حسام غالي وجونيور أجاي وأحمد حمودي بالعضلة الخلفية خلال مباراة بيدفيست الجنوب إفريقي في دوري الأبطال.
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر











