البدري: لم أتفاجأ بقوة بيدفيست.. ومباراة الإياب أسهل

الثلاثاء، 14 مارس 2017 - 23:43

كتب : محمود باهي

الأهلي - بيدفيست

أبدى حسام البدري المدير الفني للأهلي ثقة كبيرة في قدرات الفريق على التأهل لدور ال16 لدوري أبطال إفريقيا على حساب بيدفيست الجنوب إفريقي.

وقال البدري: "أعلم أن الفوز بهدف في مباراة الذهاب نتيجة مقلقة وغير مطمئنة للبعض، ولكن اللاعبين والجهاز الفني لديهم من الخبرات اللازمة للتعامل مع هذه المواقف الصعبة".

وأضاف عبر برنامج مع شوبير بقناة صدى البلد: "اللاعبون لديهم دوافع كبيرة، نحن متفوقون، فالأهلي فريق كبير، ولديه لاعبين كبار، وقادرون على التحكم في الأمور من أجل تحقيق الهدف".

وأكد: "لم أتفاجأ بمستوى بيدفيست، بل أكدت أن المباراة صعبة، بعدما تابعت المنافس، ففي الفترة الأخيرة، بطل النسخة الماضية صن داونز، فالكرة تطورت كثيرًا في جنوب إفريقيا".

وشدد المدير الفني للأهلي: "لست راضيًا عن الأداء بشكل كبير في المباراة الأولى، ولكن كنا الأفضل، واجهنا فريق مميز فنيا وبدنيا، وكانت مباراة تكتيكية صعبة، وأهدرنا عدة فرص، وتعرضنا لظلم تحكيمي، وركلة جزاء واضحة لأحمد حجازي".

وأوضح: "لن أغير طريقة اللعب، بل سنخوض مباراة الإياب بنفس الشكل، مع تغيير في إيقاع الفريق، بالاعتماد على السرعات، واستغلال الاندفاع الهجومي والمساحات في دفاع الفريق المنافس".

وأتم حسام البدري: "أتوقع أن مباراة العودة أسهل، لأننا متقدمين، وبالطبع المنافس يحاول التعويض باندفاع هجومي، عكس مباراة الذهاب كان يتقدم بحساب ويرتد سريعا للدفاع، ولكن لتعويض الخسارة سيندفع بكل خطوطه، وأتمنى يحالفنا التوفيق في استغلال نقاط الضعف".

التعليقات