الأهلي يلفت نظر مدير الشؤون القانونية.. والأعصر يعتذر لأعضاء زايد

الثلاثاء، 14 مارس 2017 - 18:55

كتب : أحمد الخولي

محمود طاهر

لفت مجلس إدارة النادي الأهلي نظر طارق الأعصر مدير الشؤون القانونية للنادي بعدما وصفه المجلس بـ"زلة لسان" للأخير خلال مرافعته في القضية التي رفعها أعضاء فرع الشيخ زايد لإدراجهم في الجمعية العمومية.

وكان الأعصر قد أشار خلال الجلسة لعدم أحقية أعضاء فرع الشيخ زايد في المشاركة في الجمعية العمومية للنادي.

وقال المجلس في بيان: "مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، يؤكد على اعتزازه واحترامه لأعضاء النادي في فرع الشيخ زايد، وسيبقى هذا الاحترام قائما دائما؛ إيمانا من مجلس الإدارة بأنه يستمد قوته وسلطاته من هؤلاء الأعضاء داخل أسرة الأهلي، سواء في الجزيرة أو مدينة نصر أو الشيخ زايد".

وأضاف "ما صدر عن طارق الأعصر، مدير الشئون القانونية -خلال مرافعته في الدعوى التي أقامها أعضاء فرع زايد لإدراج أسمائهم في كشوف الجمعية العمومية- مجرد زلة لسان، وأن المجلس لفت نظره لعدم تكرار ما حدث تقديرا واحتراما لأعضاء الأهلي في الشيخ زايد".

وأتم البيان " الأهلي سيظل دائما كيانا واحدا، مهما تعددت فروعه ومهما اختلفت الرؤى ووجهات النظر فيما يتعلق ببعض الأمور الإدارية، مشددا على تقديره واعتزازه بجميع أعضائه، الذي يكنُّ لهم كل الاحترام ولا يقبل أن تُوجه إليهم أي إساءة".

في المقابل، تقدم الأعصر باعتذار لأعضاء النادي في فرع الشيخ زايد، قائلا في بيان رسمي " لم أكن أقصد توجيه أي إساءة لأعضاء فرع الشيخ زايد خلال مرافعتي في المحكمة أمس، الاثنين، وإنما كانت زلة لسان، أردت بها فقط توضيح الصورة لهيئة المحكمة دون أن أقصد المَساس بأعضاء فرع زايد، الذي يكنُّ لهم كل التقدير والاحترام".

وكان بعض أعضاء فرع الشيخ زايد قد أقاموا دعوى قضائية يطالبون فيها إدراج أسمائهم في الجمعية العمومية العادية للنادي، المقرر انعقادها يومي الخميس والجمعة القادمين، وحددت المحكمة جلسة غد، الأربعاء، للنطق بالحكم.

التعليقات