فابينيو: موناكو سيفعل أي شيء للعودة ضد سيتي.. ولسنا برشلونة
الثلاثاء، 14 مارس 2017 - 18:03
كتب : إسلام مجدي
فابينيو
قال فابينيو لاعب فريق موناكو إن فريقه سيفعل أي شيء للعودة ضد مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنه لا يقارن وضع ناديه بما فعله برشلونة لاختلاف طرق اللعب.
فابينيو
النادي : الاتحاد
موناكو خسر في مباراة الذهاب من دور الـ16 بنتيجة 5-3 من مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد.
وصرح فابينيو لموقع "جلوبو سبورت" قائلا :"لم أتوقع أن يتم إقصاء باريس سان جيرمان، لكنه حدث، وأظهر ذلك مرة أخرى أن أي شيء ممكن في كرة القدم".
وأضاف "فارق الأهداف لدينا ضد سيتي ضئيل، نحن بحاجة لهدفين، لكن ذلك لا يغير مستوى صعوبة اللقاء، سنلعب ضد فريق على أعلى مستوى، وهو كبير".
وتابع "لا أفكر في مباراة برشلونة كثيرا، بإمكانك أن تضع نصب عينيك أمثلة، لكن لدينا طريقة لعب مختلفة مقارنة مع الفريق الكتالوني".
وأتم "أعتقد أنه من الممكن أن نقلب الأمور ضد سيتي، وسنفعل أي شيء ممكن لتحقيق ذلك".
سيتي يحل ضيفا على موناكو في إياب دور الـ16 يوم الثلاثاء.
نرشح لكم
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف
كأس العالم - لوكاكو: أهدرنا العديد من الفرص أمام إيران.. ونشعر بالإحباط
مجموعة مصر - لوكاكو: الحارس الإيراني تصدى لكل شيء.. ويجب أن نفوز ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مبابي: أوليسي لاعب استثنائي.. ولن أستمر حتى الـ 40
تقرير: نابولي يدرس ضم سورلوث.. وهذه مطالب أتلتيكو مدريد المالية
الاتحاد الأوروبي يعلن عدم تطبيق استراحة شرب المياه في يورو 2028











