في الكأس - أرسنال يضرب موعدا ناريا مع سيتي.. ودربي لندني
الثلاثاء، 14 مارس 2017 - 00:00
كتب : FilGoal
النني أرسنال سيتي
أسفرت قرعة نصف نهائي كأس إنجلترا عن مواجهة نارية بين أرسنال ومانشستر سيتي ودربي لندني من جديد بين توتنام وتشيلسي.
أرسنال تأهل على حساب لينكولن سيتي بخماسية مقابل لا شيء في لقاء شهد غياب محترفنا المصري محمد النني بسبب الإصابة.
مانشستر سيتي فاز خارج أرضه أمام ميدلسبره بثنائية مقابل لا شيء.
ثم تأهل توتنام بفوز كاسح 6-0 على حساب ميلوول، قبل أن يضمن تشيلسي المقعد الأخير في نصف نهائي الكأس بالفوز على يونايتد.
قرعة نصف النهائي أجريت مساء يوم الاثنين لتسفر عن قمة بين أرسنال ومانشستر سيتي وإثارة جديدة منتظرة بين تشيلسي وتوتنام.
لقاء تشيلسي وتوتنام في الـ22 من شهر أبريل المقبل على ملعب ويمبلي.
بينما قمة أرسنال ومانشستر سيتي ستكون في الـ23 من شهر أبريل على نفس الملعب.
نرشح لكم
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته
كأس العالم – ميسي: لم أفكر في أن أكون الهداف التاريخي لأننا نريد الفوز فقط
أنصفت التاريخ يا ليو
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج












توتنام هوتسبر
مانشستر يونايتد
تشيلسي
كأس الإتحاد الإنجليزي