مصور لقطة ميسي التاريخية يكشف لـ في الجول لحظات قلق ليو وقت الاحتفال

الإثنين، 13 مارس 2017 - 16:19

كتب : معتز سيد

ميسي لحظة الاحتفال بالهدف السادس في شباك باريس سان جيرمان

هي لحظة جنونية. لحظة تاريخية ليس فقط لأنها شهدت هدف "الريمونتادا" بل بسبب الاحتفال الذي لم نعتد على رؤيته بهذا الشكل. هنا نتحدث عن احتفال ليونيل ميسي مع جماهير برشلونة.

ليونيل ميسي

النادي : إنتر ميامي

برشلونة حقق المعجزة، ليس بالتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، فهو اعتاد بالفعل على ذلك، ولكن أن تقلب تأخرك من 4-0 ذهابا إلى 6-1 إيابا بل وتُسجل 3 أهداف في أقل من 5 دقائق قبل النهاية، فهنا المعجزة. والضحية باريس سان جيرمان.

لقطات عديدة ومشاهدة رائعة شهدناها جميعا عن لحظة الهدف السادس القاتل لبرشلونة، لكن يبقى مشهد احتفال ميسي مع الجماهير مختلفا عن الجميع. مشهد لم نعتد على رؤيته من ليو، فما هي تفاصيل تلك الصورة الشهيرة؟

FilGoal.com تواصل مع مصور اللحظة التاريخية لميسي، سانتياجو جارسيا الذي ألتقط بعدسة كاميرته واحدة من أفضل الصور الرياضية، للحديث عن تلك اللقطة.

وقال سانتياجو جارسيا لـFilGoal.com: "تلك هي أفضل صورة صورتها في حياتي كلها".

وأضاف "التصوير مرتبط دائما بتفاعل ومشاعر الأشخاص في الصورة، وفي صورة ميسي ظهرت المشاعر التي يشعر بها الملايين في تلك اللحظة".

ما الذي حدث بالتحديد في لحظة احتفال ليونيل ميسي؟ يكشف صاحب الصورة 3 تفاصيل، قائلا: "كان تعبير ميسي بالسعادة لا يمكن وصفه، ثم تغيير الحال قليلا".

وكشف "ميسي شعر ببعض القلق لأنه كاد أن يسقط أثناء وقوفه أعلى السور أمام الجماهير. ثم امتدت ايادي الجماهير لإعطائه التوازن والثبات أعلى السور، في تلك اللحظة تم إلتقاط الصورة".

وواصل "لم أشاهد ميسي يحتفل بتلك الطريقة طوال حياتي. أول مرة على الإطلاق".

ما هو شعوره عندما شاهد الصورة التي إلتقطها؟ يُجيب سانتياجو: "كنت سعيدا للغاية عندما رأيت ما نجحت في القيام به. حتى الآن لا أصدق أنها خرجت بهذا الشكل، لا أصدق ذلك".

وتطرقنا في حديثنا مع صاحب الصورة التاريخية، للحديث عن جمهور برشلونة في كامب نو، ليقول: "كامب نو كان في وضع لم أشاهده طوال حياتي أبدا. الجماهير بدأت بالهتافات والتشجيع قبل بداية المباراة بكثير من الوقت".

وأتم "لحظة الاحتفال بالهدف السادس، تسببت في زلزال في برشلونة. زلزال كامب نو".

إذا كنت من الأشخاص التي احتفظت بصورة احتفال ميسي على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فعليك أن تشكر سانتياجو جارسيا.

التعليقات