أمونيكي: الزمالك هو أقوى اختبار أمام رينجرز

الخميس، 09 مارس 2017 - 18:44

كتب : FilGoal

إيمانويل أمونيكي

يرى إيمانويل أمونيكي نجم الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لمنتخب شباب نيجيريا، أن مواجهة الأبيض هي أصعب ما سيواجه رينجرز في دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يلعب ضد رينجرز النيجيري في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي تقام الأحد المقبل بملعب السلام.

وقال النجم النيجيري: "مواجهة الزمالك هي الاختبار الأقوى والأهم أمام رينجرز، ولن يكون هناك مباراة أصعب من ذلك للفريق النيجيري في البطولة".

وأضاف لموقع سبور سبورت: "يجب على لاعبي رينجرز بذل قصارى جهدهم للخروج بنتيجة إيجابية من المباراة أمام أحد أقوى فرق القارة عبر التاريخ".

وأكمل "الزمالك متوج من قبل بخمسة ألقاب للبطولة، وله تاريخ كبير في قارة إفريقيا، ويعرف مثل باقي فرق شمال إفريقيا كيف يسير المباراة لصالحه".

وتابع "الأبيض يلعب بتكتيك عالي ويعرفون جيدا كيف يكون حسم مثل هذه المباريات الهامة، متى يدافع ومتى يهاجم والوقت المناسب لإحراز عدد كبير من الأهداف".

ووجه أمونيكي نصيحة للاعبي رينجرز قائلا: "يجب عليهم تجاهل ضغط الجماهير تماما والتركيز فقط فوق أرض الملعب من أجل الظهور بمستوى جيد".

وأتم تصريحاته "لذلك يجب على لاعبي رينجرز بذل كل ما يملكون من جهد للخروج بنتيجة إيجابية، غير ذلك لن يتقدم الفريق كثيرا في دوري الأبطال".

ولعب أمونيكي في الزمالك لمدة 3 مواسم منذ عام 1991 وحتى 1994 حقق خلالهم الكثير من الإنجازات، لعب خلالهم 71 مباراة وسجل 21 هدفا.

التعليقات