#تشكيلة_ليلة_الأبطال - الأسوأ في النصف الأول من ربع النهائي
الخميس، 09 مارس 2017 - 14:36
كتب : FilGoal
تشكيل الأسوأ في النصف الأول من ربع نهائي دوري الأبطال
يقدم لكم FilGoal.com تشكيل الأسوأ في النصف الأول من مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
بنفيكا وباريس سان جيرمان سيطرا على تشكيل الأسوأ، مع مساندة كبيرة من أرسنال.
وجاء التشكيل كالتالي:
حارس: كيفين تراب "باريس سان جيرمان"
الدفاع: إليزيو "بنفيكا" - تياجو سيلفا "باريس سان جيرمان" - كوسيلني "أرسنال" - توماس مونيير "باريس سان جيرمان"
الوسط: أندري ألميدا "بنفيكا" - جرانيت جاكا "أرسنال" - أنخيل دي ماريا "باريس سان جيرمان" - فرانكو كيرفي "بنفيكا"
الهجوم: أليكسيس سانشيز "أرسنال"
البدلاء
حارس: أوسبينا "أرسنال"
الدفاع: فيكتور ليندلوف "بنفيكا" - شكوردان موستافي "أرسنال:
الوسط: أندريس ساماريس "بنفيكا" - أدريان رابيو "باريس سان جيرمان"
الهجوم: كوستاس ميتروجلو "بنفيكا" - إيديسون كافاني "باريس سان جيرمان"
نرشح لكم
عاصفة مبابي
مباشر كأس العالم – النرويج (3)-(1) السنغال.. خروج الحارس
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن
ألفاريز: طلبت من أتلتيكو مدريد الرحيل
كأس العالم – رانجنيك: اتسمنا بالجرأة والشجاعة ضد الأرجنتين
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته












نابولي
بنفيكا