مؤتمر فينجر – تأثير المظاهرات على مستقبله في أرسنال.. خسارة بايرن ورحيل اللاعبين

الخميس، 09 مارس 2017 - 11:41

كتب : محرر في الجول

فينجر

عقد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال مؤتمره الصحفي على هامش مباراة الفريق أمام سوتون يونايتد في كأس إنجلترا.

ويلتقي المدفعجية مع سوتون الفريق الهاوي في ربع نهائي المسابقة على ملعب الإمارات الخاص بأرسنال.

أرسنال كان ودع دوري أبطال أوروبا بطريقة سيئة بعد الخسارة مرتين بنفس النتيجة 5-1 ذهابا وإيابا أمام بايرن ميونيخ وسط تظاهرات لرحيل أرسين فينجر عن النادي اللندني.

وتحدث فينجر عن العديد من الأشياء فيما تخص خسارة بايرن ميونيخ وكذلك مستقبله مع المدفعجية.

وقال فينجر "أوزيل مازال لا يشعر بالتحسن، سنرى في التدريبات إذا كان سيشارك أم لا فلم أتخذ قراري بعد، إيووبي وويلبيك موقفهما ليس واضحا أيضا".

وأضاف "من السهل تقييم مباراة بايرن فقد شاهدناها وحللناها، طالما كنا 11 ضد 11 قدمنا أداء جيدا، بعد ذلك كان مستحيلا عندما تعرض كوسيلني للطرد".

وتابع "من الصعب بالنسبة لي أن أحكم على المظاهرات، أنا أعمل بقوة منذ 20 عاما لأجعل الجماهير سعيدة وعندما تخسر تفهم أنهم ليسوا سعدا، لا أريد الحكم عليهم وملتزم بعملي، بالتأكيد ستؤثر على قراري بالبقاء من عدمه لكنها لن تكون العامل الأساسي".

وأردف "قراري الآن هو التركيز على المباراة المقبلة ولنتأكد أننا سنرد على الخسارة، لا أركز على المستقبل فمباريات كرة القدم مهمة، أنا لا أعمل من أجل صورتي أنا أعمل من أجل النادي لقد أظهرت حبي ووفائي للنادي منذ أن جئت هنا، أنا اتخذت أفضل قرار لهذا الفريق ومستمر في فعل ذلك".

وعن تأثير خسارة بايرن على مستقبله قال "هذه الخسارة لن تؤثر، نظرت لأخر 7 سنوات في دوري أبطال أوروبا نحن واجهنا برشلونة وبايرن ميونيخ وفي هذا المستوى يمكن أن تخسر، أما الفرق التي لا تلعب هناك هي من لا تهزم".

التعليقات
مقالات حرة