نبيه: لا يوجد خلافات مع أي لاعب في المنتخب.. ونواجه توجو بالأساسيين

الأربعاء، 08 مارس 2017 - 19:49

كتب : FilGoal

وصول منتخب مصر من الجابون - أسامة نبيه

شدد أسامة نبيه المدرب العام لمنتخب مصر على عدم وجود خلافات بين الجهاز الفني وأي لاعب تعيق دون انضمامه للمنتخب.

وقال نبيه: "لا يوجد خلافات بين المنتخب وبين أي لاعب سواء باسم مرسي أو غيره من اللاعبين، بعد بطولة الأمم الإفريقية فتحنا صفحة جديدة مع الجميع".

وأضاف لبرنامج خاص مع سيف: "في مباراة توجو الودية المقبلة سنلعب بالتشكيل الأساسي للمنتخب، والتغييرات في القوام الأساسي ستكون بنسبة 20% فقط".

وأكمل "وهذا لأن هذه المباراة هي الأخيرة للمنتخب قبل مواجهة تونس في تصفيات أمم إفريقيا 2019 في الكاميرون، وبالتأكيد ستكون مباراة قوية، وإذا كنا سنفتتح التصفيات بمواجهة النيجر أو سويزيلاند كنا سنمنح بعض اللاعبين فرصة أمام توجو".

وعن ظهور الثنائي عمرو جمال ومحمد هاني بشكل جيد مع الأهلي قال: "الثنائي يقدم مستوى جيد في الفترة السابقة، وهم بالفعل من قوام المنتخب، هاني انضم قبل ذلك في أحد المعسكرات ولعب مباراة ودية وهو سيكون المستقبل للمنتخب".

وأردف "أما عمرو جمال دائما ما يكون ضمن اختيارات المنتخب"

وانتقل للحديث عن حراسة المرمى قائلا: "الثلاثي عصام الحضري وأحمد الشناوي وشريف إكرامي يقدم مستوى مميز ولكل منهم دورا مع المنتخب".

وأتم تصريحاته "كان هناك تنسيق مع منتخب المحليين بقيادة هاني رمزي قبل بطولة الأمم الإفريقية، وسنعقد جلسة أخرى معه في الأيام القليلة المقبلة".

ويلعب منتخب مصر يوم 28 مارس الجاري ضد توجو وديا في ملعب برج العرب، استعدادا لمواجهة تونس في شهر يوليو المقبل بتصفيات الأمم الإفريقية.

التعليقات