سلة - ريم موسى تتحدث لـ في الجول عن الاحتراف في التشيك.. وحلم كأس العالم

الأربعاء، 08 مارس 2017 - 18:20

كتب : FilGoal

ريم موسى

ريم موسى لاعبة كرة سلة مصرية تتألق في الملاعب التشيكية مع فريقها فالسون برنو وحصدت معهم على وصافة كأس التشيك لهذا الموسم.

تحدث FilGoal.com مع ريم موسى -23 عاما- التي أكدت أن والدها كان له الفضل الأكبر عليها لممارسة كرة السلة خاصة وإنه مدرب ولاعب سابق بفريقي الأهلي والزمالك والبداية كانت مع الجمباز قبل أن تتفرغ للسلة عندما كانت ابنة 13 -14 عاماً.

وعن احترافها أكدت ريم أن بدايتها كانت مع سفر أهلها إلى الولايات المتحدة الأمريكية عندما كانت تبلغ 15 عاماً ولعبت مع فريق مدرستها وعند عودتها لمصر كانت تنضم للمنتخب المصري مؤكدة انضمامها لأربع مراحل سنية.

أوضحت ريم أن انضمامها للدوري التشيكي لم يكن اختيارا لذلك الدوري بعينه وإنما جاء بترشيح من مدربها، فكانت لديها ثقة كبيرة بالإضافة لمشاركة ذلك الفريق في أربع منافسات مختلفة بينهم الكأس الأوروبي وهو ما يعطيها خبرة كبيرة، بالإضافة إلى خبرة مدرب الفريق الكبيرة وهي ما طورت أدائها بصورة مستمرة ورغم ذلك أكدت ريم أن طموحاتها لم تتوقف وتحلم بالانضمام لأكبر الدوريات الأوروبية.

أما عن المنتخب المصري فأكدت ريم إنها على اتصال دائم بالمنتخب في كل المعسكرات والتجمعات، ففي عام 2009 شاركت مع فئة تحت 16 عاماً قبل أن تنتقل تحت 18 عاماً حتى عام 2012، شددت ريم أن اللعب مع المنتخب بالنسبة لها من أهم أهدافها الرئيسية ونيتها مساعدة مصر في التأهل لكأس العالم والفوز ببطولة إفريقيا موضحة أن ذلك من أكبر طموحاتها.

شاركت ريم مع فريقها هذا الموسم في 24 مباراة أحرزت فيها 119 نقطة، بالإضافة للمركز الثاني في بطولة كأس التشيك.

التعليقات
قد ينال إعجابك