اتحاد الكرة: طلب الزمالك بزيادة الجماهير مرفوض لهذه الأسباب
الثلاثاء، 07 مارس 2017 - 23:54
كتب : محمد البنا
زمالك صن داونز
رفض ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة طلب الزمالك بزيادة عدد الجماهير في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا أمام إينوجو رينجرز.
وكان الزمالك برئاسة مرتضى منصور قد طالب بزيادة عدد الجماهير إلى 10 آلاف مشجع في استاد السلام يوم الأحد المقبل.
لكن ثروت سويلم قال عبر قناة أون سبورت مساء الثلاثاء: "طلب الزمالك مرفوض، لأنها طبيعة استاد وليس تعنت ضد الأندية".
وأضاف "استاد السلام يقع في منطقة سكنية، لو كان سيلعب في برج العرب لوافقنا على حضور 10 أو 15 أو 20 ألف مشجع لا توجد مشكلة".
وشدد "الأمن حريص على دعم الأندية ويتمنى أن تمتليء المدرجات لكن المشكلة في طبيعة استاد السلام".
ويلعب الأهلي ضد بيدفيست فيتس الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل.
وأعلن الزمالك عن قيمة التذاكر التي ستطرح يوم الجمعة في مقر النادي بسعر 30 جنيها.
نرشح لكم
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا











