معوض: كنا نتمنى مواجهة فريق أسهل من بيدفيست

الثلاثاء، 07 مارس 2017 - 22:28

كتب : محمود باهي

الأهلي - الداخلية

أكد سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي، أن فريق بيدفيست الجنوب إفريقي قوي للغاية، وذلك قبل مواجهة الناديين في دور ال32 لدوري أبطال إفريقيا.

وقال معوض: "قررنا بدأ المعسكر مبكرًا لأنها مباراتين مهمين في بداية المشوار الإفريقي، خاصة أن الأهلي بعيد عن الفوز باللقب منذ 2013، فالهدف الأهم لدينا هو الفوز ببطولة أفريقيا".

وأضاف عبر برنامج مسا مصر بإذاعة راديو مصر: "بيدفيست فريق يلعب كرة هجومية، فأندية جنوب إفريقيا تعتمد على اللعب الجماعي، ونتابعهم منذ فترة، لتحديد نقاط القوة والضعف والخطة المناسبة التي نلعب بها".

وأوضح: "بدأنا تحفيظ اللاعبين بعض التعليمات .. وصلنا لدرجة كبيرة من التركيز، لدرجة أننا حفظنا المنافس، ولديه ثلاثة لاعبين رقم11 و17 و27 .. من أهم اللاعبين، يتميزون بالاختراق وتحركات مستمرة، وقدرة تهديفية إضافة إلى عنصر السرعة، كما يمتاز المنافس بأطوال يمكن استغلالها في الكرات الثابتة".

وواصل مدرب الأهلي: "بأمانة .. كرة جنوب إفريقيا تطورت كثيرًا، وبالفعل بيدفيست فريق جيد، وكنا نتمنى فريقا أسهل منه، ولكن الطبيعي، أن البطل يلاعب أي منافس في البداية".

واختتم سيد معوض: "مباراة الذهاب في القاهرة مهمة جدًا، وأتمنى التوفيق للاعبين، وتحقيق نتيجة جيدة تريحنا في جنوب إفريقيا".

التعليقات