رئيس الإسماعيلي لـ في الجول: الاحتراف هو الحل لعلاج أزمة الحكام
الثلاثاء، 07 مارس 2017 - 19:43
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي
يرى إبراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي أن أزمة التحكيم في مصر حاليا علاجها هو تطبيق نظام الاحتراف على المنظومة التحكيمية بالكامل.
وقال رئيس الدراويش لـFilGoal.com: "أن تكون هناك لجنة محترفة لقيادة منظومة الحكام في مصر مع عدة أعضاء عن طريق الانتخاب سيكون ذلك مفيدا للجميع".
وأضاف "هذا الأمر سينتج عنه وجود مجموعة محترفة من الحكام مثل اللاعبين، وستساهم في إبعاد الشبهات عن التحكيم، ولا يقع الحكم تحت تأثير أي جهة أو نادي".
وأكمل "هذا المقترح نقدمه للمسؤولين ونتمنى دراسته بشكل جيد".
وأتم تصريحاته "لكن حتى ذلك الحين لابد أن نتقبل قدر المستطاع ما يدور على ساحة كرة القدم المصرية، حتى تسير المسابقات الكروية بشكل طبيعي ولا تتوقف".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الإسماعيلي