مؤتمر إنريكي: سنسجل 6 أهداف ضد سان جيرمان.. ولن نندفع كالمجانين

الثلاثاء، 07 مارس 2017 - 16:55

كتب : إسلام مجدي

لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي

في كلمات قوية قال لويس إنريكي مدرب برشلونة إن فريقه سيسجل 6 أهداف ضد باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنه يثق تمام الثقة من أن فريقه سيقترب من العودة خلال المباراة.

باريس سان جيرمان كان قد فاز في لقاء الذهاب من دور الـ16 ضد برشلونة بنتيجة 4-0 في حديقة الأمراء بفرنسا.

وصرح إنريكي في المؤتمر الصحفي قائلا :"لدي إيمان بطريقة لعبنا في مباراة باريس سان جيرمان، ولا شك في ذلك، خلال 95 دقيقة بإمكانك التمرير وفعل أشياء كثيرة، لكن عليك أن تخلق مواقف تجعلك أقرب لمرمى الخصم".

وأضاف "عليك أن تفعل الكثير من الأشياء الجيدة جدا في الهجوم وأيضا في الدفاع، أنا واثق أنه في لحظ ما سنقترب من العودة، وحينها لا أعلم إن كنا سنفعل أم لا، لكننا سنكون قريبين للغاية منها".

وتابع "أي من اللاعبين لدي قد يلعب في المباراة، لن أعطي أي دليل للخصم حول من سيشارك بالمباراة، لا أفعل هذا أبدا، بإمكاننا اللعب بأكثر من نظام مختلف، تلك رسالة للخصم".

وأكمل "بالنسبة لأداء الفريق مؤخرا فهو دليل على أن الكثير من الأشياء قد حدثت بين مباراة الذهاب والإياب، ونأتي لتلك المباراة بظروف جيدة، ويجب أن نظل متفائلين حيال الأمر، سنحاول أن نجعل كل شيء في صالحنا".

واستطرد "نحن في جولة مقسومة على مباراتين، وإن كان الخصم قد سجل 4 أهداف فنحن سنسجل 6 أهداف، لم نفعل ذلك مرة بل عدة مرات، ولا يعني ذلك أن علينا أن نكون كالمجانين ونحتسب عدد الأهداف المطلوبة على عدد الدقائق".

وأتم "لا يهم ما سيحدث ضد سان جيرمان، سنستمر في إيماننا بهذا الفريق، أهتم بدخول التاريخ ولا يهم محصلة تلك المواجهة".

برشلونة يستضيف باريس سان جيرمان يوم الأربعاء في إياب دور الـ16.

التعليقات