حوار في الجول - حمودي يتحدث عن سنوات الفرص الضائعة و"الحلم الأكبر" مع الأهلي

الإثنين، 06 مارس 2017 - 11:20

كتب : حسام نور الدين

أحمد حمودي

بعد أيام في ملعب مختار التتش يرى أحمد حمودي المنضم حديثا للأهلي أن الأمور تسير على ما يرام وأنه يلقى معاملة طيبة من الجميع وهو ما يدفعه للتفاؤل بتقديم مستويات مميزة والاقتراب من حصد البطولات.

أحمد حمودي

النادي : أسـوان

حمودي يتحدث لـFilGoal.com بعد مشاركة أولى مع الأهلي، جائت أمام الداخلية في كأس مصر، عن طموحاته مع ناديه الجديد وكواليس الفريق وإشادة الجماهير بملساته المميزة.

في البداية لماذا تأخرت مشاركتك في المباريات؟

هذا الأمر يرجع إلى رؤية الجهاز الفني صاحب القرار الأول والأخير في تحديد موعد ظهور كل لاعب في تشكيلة المباريات وأعتقد أن الكابتن حسام البدري المدير الفني للفريق هو الأكثر دراية بذلك وبالتالي لديه الرؤية الأشمل لتوقيت الدفع بكل اللاعبين وفقا لحسابات كل مباراة.

هل شعرت بالضيق نتيجة الغياب عن المباريات خلال الفترة الماضية؟

أي لاعب يرغب في اللعب باستمرار والتواجد في حسابات الجهاز الفني ولكن الأمر مختلف معي. أنا منضم للفريق منذ فترة قصيرة وكنت بعيدا عن المشاركة في التدريبات والمباريات لمدة تقارب الشهر ونصف وكان من الطبيعي أن يتم تجهيزي بالشكل المناسب وهو أمر أسعدني للغاية أن يحرص الجهاز الفني على تجهيزي ومنحي الفرصة في الوقت المناسب وهو ما حدث بالفعل.

كيف ترى إشادة جماهير الاهلي بلمساتك المميزة ومطالبتها بمنحك الفرصة حتى قبل لقاء السوبر أمام الزمالك؟

كل الشكر والتقدير لجماهير الأهلي العظيمة التي أرتبط معها بعلاقة قوية منذ أن كنت لاعبا في سموحة وأتمنى أن أرد لها الجميل من خلال المشاركة في الفوز بالبطولات والبداية من بطولة إفريقيا التي نسعى بقوة للفوز بها.

ما تقييمك لتجربتك مع الأهلي حتى الآن؟

الأمور تسير بشكل جيد ومنذ اليوم الأول لي ألقى معاملة أكثر من ممتازة من الجميع وأشعر بارتياح كبير في الأهلي والقادم سيكون أفضل مع الحصول على مزيد من الفرص والمشاركة في فترات أكبر بالمباريات.

ما رأيك في أداء الفريق بالفترة الأخيرة؟

الفريق يسير بخطى ثابتة في كل البطولات التي يشارك بها سواء في الدوري أو الكأس ونتمنى أن نحقق ضربة بداية قوية أمام بيدفيست الجنوب إفريقي لأن البطولة الإفريقية هي الحلم الأكبر والأهم لنا.

كيف تجد المنافسة في مركزك بعد المشاركة بالمباريات؟

من البداية أعلم أن المنافسة في فريق كبير بحجم الأهلي ليست سهلة وأمامي تحديات كبيرة في الفترة القادمة وثقتي كبيرة في النجاح والمنافسة على التواجد ضمن حسابات الجهاز الفني الذي أشكره بشدة على مساندته لي خلال الفترة الماضية والتمسك بالتعاقد معي خاصة أن انتقالي للفريق تأخر عدة سنوات وضاعت العديد من الفرص للإنتقال إليه وأسعى لتعويض هذه السنوات وهذه الفرص.

هل تملك القدرة على حجز مكان بتشكيلة الفريق خلال الفترة القادمة؟

الفرصة متاحة أمام الجميع لإثبات أنفسهم والدخول في حسابات الجهاز الفني وأنا أثق كثيرا في نفسي وفي قدرتي على المنافسة رغم وجود مجموعة من أفضل اللاعبين الذين أتشرف بالمنافسة معهم في الفريق وفي النهاية نحن نلعب كرة جماعية وما يهمني في المقام الأول هو مصلحة الفريق واستمرار انتصاراته.

هل تتابع ما ينشر عن الفريق في الإعلام أو عبر وسائل التواصل الإجتماعي؟

اللعب للأهلي يتطلب حالة كبيرة من التركيز داخل الملعب وخارجه لذلك فضلت الابتعاد تماما عن السوشيال ميديا وأصب كل تركيزي مع الفريق وأتمنى أن تشهد الفترة القادمة عودة الفريق للفوز بكل البطولات.

التعليقات