الأهلي: بيع رمضان وإيفونا وتريزيجيه = 52 مليون جنيه ربح بالميزانية
الإثنين، 06 مارس 2017 - 00:34
كتب : محمود باهي
الاهلى والمصرى إيفونا
تجاوز النادي الأهلي عجزًا ماليًا في ميزانية العام الماضي، بفضل بيعه ثلاثة من نجوم الفريق رمضان صبحي ومحمود حسن "تريزيجيه" وماليك إيفونا.
وفي هذا الصدد، تحدث كامل زاهر أمين صندوق الأهلي، مشيرًا إلى أن ميزانية العام الحالي أقل من العام الماضي، لولا صفقة بيع اللاعبين الثلاثة.
وأضاف خلال استضافته ببرنامج الكرة والجماهير بقناة الأهلي: "تجاوزنا هذا العجز بفضل بيع اللاعبين الثلاثة، وارتفاع سعر صرف الدولار".
وأوضح: "الصفقات الثلاثة أدت إلى 52 مليون جنيه أرباح بميزانية النادي".
وكان الأهلي باع إيفونا لنادي تيانجين تيدا الصيني مقابل 8 مليون دولار، بينما ترك رمضان صبحي لستوك سيتي مقابل 6 مليون يورو، وتريزيجيه لأندرلخت مقابل 3 مليون يورو.
وأشار إلى أن مجلس الإدارة الحالي، نجح في استثمار فريق الكرة ببيع لاعبين بأسعار مرتفعة، بعدما كان يتم التفريط فيهم بمبالغ أقل، أو يرحلون دون مقابل.
وكان أمين صندوق الأهلي أعلن في وقت سابق أن ميزانية النادي تبلغ حاليًا 954 مليون جنيه.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












عاصفة مبابي
مباشر كأس العالم – النرويج (3)-(1) السنغال.. خروج الحارس