مرتضي منصور - محمود طاهر
عقب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على بيان مجلس إدارة الأهلي والذي اشترط إقامة كل مؤجلات الدوري قبل استئناف الدوري.
وكان من المقرر إقامة لقاء الزمالك والجيش يوم الاثنين ولكن اتحاد الكرة قرر تأجيل المباراة بسبب "مشاركة الفريق الأبيض في إفريقيا". قبل أن يصدر مجلس إدارة الأهلي بيانا رسميا يشير لـ"لن نلعب إلا في حالة إقامة كل مؤجلات الدوري". (طالع التفاصيل)
وقال مرتضى منصور: "من حق الأهلي الدفاع عن حقوقه".
وأوضح في ظهوره عبر قناة صدى البلد "من حق الأهلي اشتراط عدم اللعب إلا في حالة لعب الزمالك لكل مبارياته. من حقه ذلك".
وواصل "إذا كنت في مكان الأهلي، سأفعل نفس الأمر بالتمام".
وأتم "هذا من حق الأهلي".
سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي كشف في وقت سابق أن "التأجيل لأجل غير مسمى هو سبب بيان الأهلي. لابد من تحديد موعد للقاء قبل 4 أسابيع من نهاية الدوري وفقا للوائح".
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












الأهلي
الدوري المصري
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. انطلاق المباراة
هالاند > سار