حسام البدري
يواصل الأهلي استعداداته لمواجهة بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.
وتحضيرا للقاء الافتتاحي للأهلي في مشاركته الإفريقية هذا الموسم تغلب الأحمر على ديروط وديا بأربعة أهداف مقابل هدف.
وصرح حسام البدري المدير الفني للأهلي للموقع الرسمي للنادي " الفريق استفاد من المباراة الودية التي خاضها اليوم أمام فريق ديروط، خاصة في الاطمئنان على بعض اللاعبين المقيدين في القائمة الأفريقية، والذين لم يشاركوا في المباراة الأخيرة أمام الداخلية في كأس مصر، مثل عبدالله السعيد وأحمد حجازي وعمرو السولية".
وأضاف "أعطيت الفرصة لمشاركة لاعبين آخرين غير مقيدين بالقائمة الأفريقية؛ من أجل الوقوف على حالتهم الفنية والبدنية".
وشدد البدري على أن فريق بيدفيست مميز جدا في جميع الخطوط، ولكنه درس جيدا نقاط ضعفه وسيحاول الاستفادة منها في مباراتي الذهاب والعودة.
وقال إنه فضل إقامة معسكر للفريق مبكرا، حتى يدخل اللاعبون سريعا في أجواء اللقاء الأفريقي.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











