بالفيديو – ضربة أخرى لفينجر.. ليفربول يسقط أرسنال بثلاثية

السبت، 04 مارس 2017 - 21:41

كتب : FilGoal

ليفربول

ثلاثة أهداف في مرمى بتر تشك أرسلت أرسنال إلى المركز الخامس وليفربول للمركز الثالث بشكل مؤقت في قمة مباريات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

معاناة كتيبة أرسين فينجر تواصلت في غياب ميسوت أوزيل بداعي المرض فيما تواجد أليكسيس سانشيز على مقاعد البدلاء بقرار من المدرب الفرنسي.

أما يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، فبدأ اللقاء بتشكيلته المثالية يقودها ثلاثي مرعب في المقدمة هم فيليبي كوتينيو وساديو ماني وفيرمينيو.

الثنائي الأخير تعاونا في شوط المباراة الأول للإجهاز على المدفعجية، وفي الدقيقة التاسعة مرر ماني لفيرمينيو ويسجل البرازيلي هدف الافتتاح.

السنغالي بدور تلقى هدية من فيرمينيو في الدقيقة 40 ولم يتوانى ماني عن تحويل الكرة في الباك.

تراجع أرسين فينجر مع بداية الشوط الثاني من المباراة ودفع بسانشيز الذي بث النشاط في صفوف خط المقدمة للمدفعجية.

في الدقيقة 57 بدت الأمور أفضل لأرسنال ولم يبدو التعادل بعيدا حين مرر سانشيز بينية رائعة لداني ويلبيك الذي سدد في الشباك من أعلى الحارس سيمون مينوليه.

محاولات أرسنال من بعد هدف ويلبيك لم تجد نفعا بل واقترب ليفربول من زيادة الفارق برأسية من البديل ديفورك أوريجي لكنها ارتطمت بالقائم.

وأنهى جورجينيو فينالدوم على آمال أرسنال في الدقيقة الاول من الوقت بد الضائع بتسجيله الهدف الثالث من تمريرة سحرية من أوريجي.

رصيد ليفربول ارتفع للنقطة 52 بالتساوي مع مانشستر سيتي في المركز الثالث بينما تجمد أرسنال عن النقطة 50 في انتظار نتائج المنافسين على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، بعد أن حسم تشيلسي بشكل كبير لقب الدوري الإنجليزي لصالحه.

الهزيمة هي الثالثة لأرسنال في آخر خمس مباريات في مسابقة الدوري.

التعليقات