صاحب تصميم حافلة الأهلي يكشف لـ في الجول ما يميزه عن باقي الحافلات

السبت، 04 مارس 2017 - 13:09

كتب : أحمد الخولي

حافلة الأهلي الجديدة

أخيرا امتلك الأهلي حافلته الخاصة. خطوة تأخرت كثيرا عن باقي الأندية المصرية، لكن الأهلي أراد لها أن تكون مختلفة، فكان له تصميمه المختلف.

الأهلي تسلم حافلته الجديدة صباح اليوم السبت في مقر النادي. (طالع التفاصيل)

FilGoal.com أجرى حوارا مع أحمد نبوي صاحب تصميم حافلة الأهلي، كشف فيها سر التصميم.

وقال النبوي لـ FilGoal.com: "النادي الأهلي نظم مسابقة لاختيار تصميم الحافلة، وبالفعل تقدمت بتصميمي للمسابقة وفاز تصميمي".

وأضاف "راعيت إبراز تاريخ النادي الأهلي في تصميم الحافلة، وهذا عن طريق كتابة تواريخ البطولات في الـ Biography المتواجد على التصميم".

النبوي استرسل "أطلقنا اسم Eagle 38 أو النسر 38 على الحافلة إشارة لعدد ألقاب الأهلي في الدوري، ولم أحصل على أي مقابل مادي للتصميم".

وأتبع "البعض يسألوني عن سر اللون الأسود في التصميم بدلا من الأحمر، في الحقيقة أنني بدأت تصميمي الأول باللون الأحمر لكنه لم يتماشى مع الشعار واسم النادي، ولذلك استخدمت اللون الأسود كأرضية للشعار باللون الأحمر، والجميل أن هذا التصميم لاقى صدا رائع من الإدارة والجمهور".

النبوي أكمل "ما يميز تصميم حافلة الأهلي عن باقي الأندية هو تأريخ بطولات الفريق الأحمر واستخدام رمز النادي وهو النسر في التصميم دون الاكتفاء بوضع شعار الفريق فقط، بالإضافة لتخليد شهداء النادي وضع عبارة Never Forget 72 وهي فكرة نابعة مني أنا وليست اشتراطا من النادي".

وأتم "الأهلي اشترط عدم استخدام صور لاعبين أو قمصان الفريق، كنت أتمنى وضع صورة رمز من كل حقبة للنادي مثل مختار التتش والخطيب إلى أخرهم، لكنهم اشترطوا ذلك وبالتأكيد احترمت تلك الرغبة".

التعليقات