مران الأهلي - تدريبات منفردة لحمودي.. واستمرار فقرة ركلات الجزاء
السبت، 04 مارس 2017 - 11:27
الأهلي - الداخلية
خاض النادي الأهلي مرانه الصباحي اليوم السبت، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة ديروط.
الأهلي يلاقي ديروط وديا، غدا الأحد ضمن استعدادات الفريق لمواجهة بيدفيست ويتس الجنوب إفريقي.
شهد المران عودة الثنائي مؤمن زكريا وحسام عاشور للمشاركة بعد غيابهما أمس عن التدريبات.
من جهة أخرى اكتفى أحمد حمودي صانع ألعاب الفريق بأداء تدريبات منفردة بسبب ألام المعدة.
المران شهد أيضا تقسيمة بالكرة، تألق فيها ميدو جابر وعمرو بركات.
استمر حسام البدري أيضا في تنفيذ فقرة تسديد ركلات الجزاء للاعبين.
الفقرة شهدت تسجيل عماد متعب، حسام عاشور، رامي ربيعة، أحمد حجازي، حسين السيد، سليماني كوليبالي، عمرو بركات، عبد الله السعيد، فوزي الحناوي، ميدو جابر، أحمد ياسر ريان لأهداف من الركلات.
فيما أضاع عبد الله السعيد ركلتين وصالح جمعة وصبري رحيل وباسم علي ركلة.
ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيدفيست الجنوب إفريقي يوم 11 مارس الجاري بذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة العودة يوم 19 من الشهر ذاته بجنوب إفريقيا.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي
الدوري المصري