الأهلي: أين كوليبالي؟ أجاي لم يكن مقنعًا في البداية

الجمعة، 03 مارس 2017 - 01:09

كتب : محمود باهي

سليماني كوليبالي في مران الأهلي

دافع علاء ميهوب رئيس لجنة تحليل الإحصائيات واكتشاف المواهب بالنادي الأهلي عن قرار حسام البدري المدير الفني للفريق بتأجيل الدفع بالمهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي.

وانضم كوليبالي إلى صفوف القلعة الحمراء في يناير الماضي قادمًا من كيلمارنوك الاسكتلندي مقابل مليون استرليني، ولكنه لم يشارك سوى ثوان في مباراة الداخلية بكأس مصر.

وقال ميهوب: "قبل كوليبالي .. كان الجميع يسأل أين جونيور أجاي، وترددت عدة أقاويل بشأنه، والتشكيك في قدراته، إلا أن ميزة البدري، أنه يركز في العمل فقط، وليس الكلام، إلا في الوقت المناسب".

وأضاف خلال استضافته ببرنامج الحريف بقناة "دي إم سي سبورتس": "أجاي لم يكن مقنعًا في البداية، والآن بات عنصرًا أساسيًا في الأهلي، والأمر ذاته قد يتكرر مع كوليبالي، لقد تابعناه بشكل مكثف قبل التعاقد معه .. إذن كيف نضم لاعبًا غير جيد".

وتساءل علاء ميهوب: "هل تتذكرون ما قيل عن فلافيو؟ لقد كان مميزًا للغاية في التدريبات، إلا أن التوفيق لم يحالفه في إحراز الأهداف خلال أول موسم".

واختتم نجم النادي السابق: "أما عندما طرح البدري اسم عمرو بركات، وافقت دون تردد، لأنه لاعب مميز بفضل ما شاهدته مع المقاصة، فهو ناضج جدا، ومعجب به، وأحب مشاهدته، وسيكون إضافة للفريق".

التعليقات