مرتضى يهاجم رئيس المقاصة: أنت معركتي.. ولهذا السبب غيرت موقفي
الخميس، 02 مارس 2017 - 21:46
كتب : FilGoal
الزمالك والمقاصة
هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، محمد عبد السلام رئيس مصر للمقاصة بسبب أزمة نقل ملعب المباراة.
الزمالك يستعد لمواجهة المقاصة يوم الجمعة في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة في السويس.
رئيس نادي الزمالك كرر رفضه لإقامة المباراة في ملعب السويس قبل أن يعلن موافقته.
وكشف مرتضى منصور: "وافقت على لعب المباراة في السويس بعد ما حدث من اتحاد الكرة".
وأوضح في تصريحاته المصورة مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك "لقاء الدور الثاني بين الأهلي والمقاصة سيقام في السويس أيضا وليس في القاهرة. هذا ما أكد عليه اتحاد الكرة ولذلك وافقت".
وواصل متحدثا عن رئيس المقاصة: "أنت معركتي في 2017. أنت معركة وقضية نادي الزمالك هذا العام".
وتابع "لتأتي وتحضر مباراة الزمالك في الدور الثاني "لو كنت عنتر". سأنتظرك ولتأتي بصحبة رئيس الوزراء".
وأكمل حديثه قائلا: "من يدفع أموال اللاعبين في أندية الشركات؟ ما معنى أن يُنشأ فريقا من أندية الشركات!".
وأتم "عبد السلام زمالكاوي، هل تشاهدون ماذا يفعل في الزمالك يا زمالكاوية؟".
ويحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري بـ40 نقطة من 18 مباراة، ويحل المقاصة وصيفا بـ42 نقطة من 19 مباراة.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












الدوري المصري