مرتضى يهاجم رئيس المقاصة: أنت معركتي.. ولهذا السبب غيرت موقفي
الخميس، 02 مارس 2017 - 21:46
كتب : FilGoal
الزمالك والمقاصة
هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، محمد عبد السلام رئيس مصر للمقاصة بسبب أزمة نقل ملعب المباراة.
الزمالك يستعد لمواجهة المقاصة يوم الجمعة في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة في السويس.
رئيس نادي الزمالك كرر رفضه لإقامة المباراة في ملعب السويس قبل أن يعلن موافقته.
وكشف مرتضى منصور: "وافقت على لعب المباراة في السويس بعد ما حدث من اتحاد الكرة".
وأوضح في تصريحاته المصورة مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك "لقاء الدور الثاني بين الأهلي والمقاصة سيقام في السويس أيضا وليس في القاهرة. هذا ما أكد عليه اتحاد الكرة ولذلك وافقت".
وواصل متحدثا عن رئيس المقاصة: "أنت معركتي في 2017. أنت معركة وقضية نادي الزمالك هذا العام".
وتابع "لتأتي وتحضر مباراة الزمالك في الدور الثاني "لو كنت عنتر". سأنتظرك ولتأتي بصحبة رئيس الوزراء".
وأكمل حديثه قائلا: "من يدفع أموال اللاعبين في أندية الشركات؟ ما معنى أن يُنشأ فريقا من أندية الشركات!".
وأتم "عبد السلام زمالكاوي، هل تشاهدون ماذا يفعل في الزمالك يا زمالكاوية؟".
ويحتل الزمالك المركز الثالث في الدوري بـ40 نقطة من 18 مباراة، ويحل المقاصة وصيفا بـ42 نقطة من 19 مباراة.
نرشح لكم
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا












الدوري المصري