مؤتمر فينجر – عن غياب النني وتدريب برشلونة ومواجهة ليفربول وإحداث مشاكل لبايرن

الخميس، 02 مارس 2017 - 11:59

كتب : FilGoal

أرسين فينجر

"هذه فرصة علينا استغلالها لا أن ننتظر النتيجة علينا بدء المباراة بطريقة إيجابية" هكذا تحدث آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال عن مواجهة ليفربول المقبلة.

ويحل أرسنال يوم السبت ضيفا على ليفربول في ملعب أنفيلد لملاقاته في إطار الجولة 27 من الدوري الإنجليزي، علما بأن المدفعجية يحتلون المركز الرابع برصيد 50 نقطة متفوقا على منافسهم الذي يأتي خامسا بفارق نقطة.

وعقد فينجر مؤتمرا صحفيا يوم الخميس وتحدث خلاله قائلا:"آرون رامسي سيعود للفريق ولوران كوتسيلني أيضا".

وعن محمد النني لاعب خط وسط الفريق علق المدرب الفرنسي"هو لديه مشكلة في الكاحل، أعتقد إنه سيعود خلال ثلاثة أسابيع".

أما عن مسعود أوزيل علق"ينبغي أن يكون معنا في مباراة ليفربول المقبلة لكن لا أعلم".

وبسؤاله عن تدريب برشلونة خلال الموسم المقبل خلفا للويس إنريكي الذي أعلن رحيله عن الفريق الكتالوني رسميا علق"لا دائما أفضل البقاء في أرسنال".

وشدد"الأمر أيضا يظل كذلك حاليا، أنا لا أنظر لوظائف في أندية أو دول أخرى، أنا فقط أركز على الفترة المقبلة ومحاولة التحسن".

وعن سؤاله عن رفضه عرضا من أحد الأندية الصينية أجاب"هذا المؤتمر الصحفي من أجل مباراة ليفربول وليس عن مستقبلي أو العروض التي رفضتها أو لم أرفضها".

وأضاف"أنا هنا منذ 20 عاما وسنحت لي الفرصة أكثر من مرة للرحيل، ليس علي إقناعكم بأن أرسنال هو دائما تفضيلي على أي شيء آخر".

وأردف"لكن هدفي دائما هو اتخاذ القرار الصحيح لي ولأرسنال أيضا، والنادي أيضا يستطيع اتخاذ قراره الخاص إذا رغب في ذلك وسوف أحترمه".

في الوقت ذاته سئل فينجر عن تصريحات كوتسيلني السابقة التي تحدث فيها عن وجود مشكلة عقلية لدى لاعبي أرسنال ما تيؤدي لنتائج سيئة وعلق"هو أراد أن يقول إننا افتقدنا للثقة أمام بايرن ميونيخ".

وكان أرسنال قد سقط أمام بايرن ميونيخ بخمسة أهداف لهدف في ملعب أليانز آرينا في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وأكمل"عندما تحصل على نتيجة سيئة فيكون لها تأثيرها على عقول اللاعبين، علينا فقط التركيز في طريقة لعبنا واستغلال الفرص لإظهار إمكانياتنا".

وأضاف"اللاعبون مدينون لأنفسهم بأداء جيد فهم لاعبون جيدون ولكن كل شيء سار ضدنا في ميونيخ".

وتابع فينجر"لقد استفقنا ضد سوتون في كأس الاتحاد الإنجليزي ونرغب في مواصلة ذلك الأمر واستغلال الفرصة ضد بايرن والتأكيد إننا نستطيع أن نسبب لهم المشاكل".

وأخيرا بسؤاله عن رأيه في إقالة كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي علق"أتمنى له الأفضل وأهنأه على ما حققه مع فريهق الموسم الماضي".

وأتم"ما حققه سيتذكره الجميع، وما سيحدث في المستقبل يعتمد على لاعبي ليستر، سيكون من الصعب توقع ما سيحدث".

التعليقات