مدرب إسبانيا: أتفهم قرار إنريكي.. تدريب برشلونة يحدث الكثير من الدمار
الخميس، 02 مارس 2017 - 11:20
كتب : FilGoal
لويس إنريكي
يتفهم خوان لوبيتيجي المدير الفني لمنتخب إسبانيا قرار نظيره في برشلونة لويس إنريكي بالرحيل عن تدريب الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الجاري.
وأكد إنريكي في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء عقب انتصار برشلونة على سبورتنج خيخون بستة أهداف لهدف في الدوري الإسباني أن الموسم الجاري هو الأخير له رفقة البلوجرانا.
وتحدث لوبيتيجي للصحفيين قائلا:"أتفهم قرار إنريكي، أمر طبيعي أن يكون شعر بالإرهاق".
وشدد"أن تكون مدربا لبرشلونة فهذا يسبب الكثير من الدمار لك".
وواصل"أتحدث مع إنريكي من قت لآخر لكن لم نتحدث عن قراره بالرحيل أبدا، لكن أؤكد مجددا إنني أتفهم قراره".
وأضاف مدرب بورتو السابق"هذا قرار شخصي وبالتأكيد فكر فيه كثيرا ويعتقد أنه الأفضل له حاليا".
وأردف"ما يمكن لإنريكي الفخر به هو عدد الألقاب التي ظفر بها مع برشلونة".
وأتم"إنريكي أثبت أنه مدرب من طراز عالمي".
وتولى إنريكي قيادة برشلونة في عام 2014 وتوج منذ ذلك الحين بسبعة بطولات رفقة الفريق الكتالوني.
نرشح لكم
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته
كأس العالم – ميسي: لم أفكر في أن أكون الهداف التاريخي لأننا نريد الفوز فقط
أنصفت التاريخ يا ليو
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج











