الأهلي - الداخلية
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أنه كان يتمنى امتلاء ملعب السلام بجماهير ناديه في مباراته المقبلة أمام بيدفيست الجنوب إفريقي.
ويلتقي الأهلي بمنافسه بيدفيست في الحادي عشر من شهر مارس الجاري في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.
وسمحت سلطات الأمن للأهلي بحضور 5 آلاف مشجع فقط للمباراة لمؤازرة الفريق في انطلاق مشواره بالبطولة الإفريقية.
وتحدث عبد الحفيظ لقناة ناديه التليفزيونية قائلا:"كنت أتمنى امتلاء الملعب بحضور كل جماهير الأهلي".
واستدرك"لكن الأمن حدد 5 آلاف فقط ونحن نراعي كل الظروف التي تمر بها البلاد في الفترة الحالية".
وأتم"نتمنى زيادة ذلك العدد خلال المباريات التي ستقام في الفترة المقبلة".
وكان الأهلي قد طلب حضور 10 آلاف مشجع لمباراته أمام خصمه القادم من جنوب إفريقيا قبل أن تسمح الجهات الأمنية بحضور 5 آلاف فقط.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر











