لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي
أعلن جوسيب بارتميو رئيس نادي برشلونة أن الفريق الكاتالوني سيعلن عن اسم مديره الفني الجديد في يوليو المقبل.
وكان لويس إنريكي المدير الفني للفريق كان قد أعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري عقب الفوز الكبير على سبورتنج خيخون بسداسية مقابل هدف.
وقال بارتميو في تصريحات للموقع الرسمي لبرشلونة "إنريكي جلب لنا الكثير من النجاحات ومازال في إمكانه جلب المزيد، واللاعبون متحفزون لفعل ذلك".
وأضاف "نتقبل قرار لويس إنريكي فهو كان مدربا رائعا لنا والآن جاء الوقت لإنهاء فترته بأفضل طريقة ممكنة".
وتابع "المدرب الجديد سيتم الإعلان عن اسمه في يوليو من العام الجاري".
نرشح لكم
مباشر كأس العالم – النرويج (1)-(0) السنغال.. جووووول الأول
كأس العالم – سكالوني: إهدار ركلة الجزاء ضد النمسا مؤلم ولكن
ألفاريز: طلبت من أتلتيكو مدريد الرحيل
كأس العالم – رانجنيك: اتسمنا بالجرأة والشجاعة ضد الأرجنتين
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته
كأس العالم – ميسي: لم أفكر في أن أكون الهداف التاريخي لأننا نريد الفوز فقط












كأس العالم - مبابي يعادل كلوزه ويطارد ميسي على صدارة الهدافين التاريخيين