لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي
أعلن جوسيب بارتميو رئيس نادي برشلونة أن الفريق الكاتالوني سيعلن عن اسم مديره الفني الجديد في يوليو المقبل.
وكان لويس إنريكي المدير الفني للفريق كان قد أعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري عقب الفوز الكبير على سبورتنج خيخون بسداسية مقابل هدف.
وقال بارتميو في تصريحات للموقع الرسمي لبرشلونة "إنريكي جلب لنا الكثير من النجاحات ومازال في إمكانه جلب المزيد، واللاعبون متحفزون لفعل ذلك".
وأضاف "نتقبل قرار لويس إنريكي فهو كان مدربا رائعا لنا والآن جاء الوقت لإنهاء فترته بأفضل طريقة ممكنة".
وتابع "المدرب الجديد سيتم الإعلان عن اسمه في يوليو من العام الجاري".
نرشح لكم
كأس العالم – من غيره؟ ميسي رجل مباراة الأرجنتين ضد النمسا
كأس العالم - ألابا: كنا أفضل من منتخب الأرجنتين لكن لديه ميسي
كأس العالم - ليساندرو: لا توجد كلمات لوصف ميسي.. ولا يمكن مقارنته
كأس العالم – ميسي: لم أفكر في أن أكون الهداف التاريخي لأننا نريد الفوز فقط
أنصفت التاريخ يا ليو
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج











