بالفيديو – عمرو جمال يهز شباك الداخلية.. ويحقق رقما لم يحدث منذ 11 شهرا
الأربعاء، 01 مارس 2017 - 19:45
كتب : FilGoal
الأهلي - وادي دجلة
نجح عمرو جمال في تسجيل هدفا للمباراة الثانية على التوالي لأول مرة منذ 11 شهرا وذلك بعدما نجح في هز شباك الداخلية.
ويواجه الأهلي منافسه الداخلية يوم الأربعاء بملعب بتروسبورت في إطار دور الـ16 من كأس مصر.
وفي الدقيقة 34 حصل الأهلي على خطأ من الناحية اليسرى مرر صالح الجمعة الكرة سريعا للمنطلق جونيور أجاي الذي أرسل عرضية أرضية.
واستغل عمرو جمال العرضية القادمة من اللاعب النيجيري ليسدد مباشرة بيمناه في الشباك مسجلا الهدف الأول للأهلي في اللقاء.
ويعد هذا الهدف هو الثاني على التوالي لعمرو جمال مع الأهلي في كل البطولات بعدما سجل في شباك وادي دجلة في الدوري المصري في اللقاء السابق.
وآخر مرة سجل فيها عمرو جمال هدفين في مباراتين متتاليتين كان في الثالث والتاسع من شهر أبريل عام 2016 بعدما هز شباك اتحاد الشرطة في الدوري ثم يانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











