مرتضى يهاجم الإعلام: أريد أن أعرف متى أقيل حلمي؟
الأربعاء، 01 مارس 2017 - 15:22
كتب : مراسل في الجول
مرتضى
وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انتقادات لوسائل الإعلام فيما يخص تغطية أخبار استمرار الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي في موقعه من عدمه.
وصرح رئيس الزمالك على هامش مران الفريق اليوم الأربعاء "لثاني مرة يقع الإعلام في مطب إقالة حلمي".
وتابع "أريد أن أعرف متى أقلت حلمي؟ من يقود مران اليوم؟"
مدرب الزمالك كان تغيب عن اجتماع بين رئيس النادي والجهاز الفني للفريق مساء أمس، وسط تقارير ترددت عن احتمالية رحيله عن القلعة البيضاء.
وقال مرتضى: "حلمي بطبعه يغلق هاتفه بعد الثامنة مساء، وبالنسبة لمن قالوا إن حلمي غاضب بسبب اجتماعي مع الجهاز، هذا من حقي".
وأتم "ليس في كل مرة أجتمع بالجهاز تقولون لإنني أقلته، ووجود حلمي اليوم رد علي الكاذبين".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












الزمالك