مرتضى: ما يملكه الزمالك يجعلنا نهزم الفرق بـ5 أهداف كل مباراة
الأربعاء، 01 مارس 2017 - 00:20
كتب : FilGoal
مرتضى منصور
كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك عن أسباب اجتماعه بالجهاز الفني للزمالك وانتقاده لأداء الفريق في الفترة الأخيرة.
مرتضى منصور نفى أن يكون مجلس إدارة الزمالك قد أقال محمد حلمي كما أشيع، خاصة بعد غيابه عن اجتماع مجلس الإدارة مع الجهاز الفني يوم الثلاثاء.
وقال مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج مع شوبير عبر قناة صدى البلد يوم الثلاثاء: "أشعر أن الجهاز الفني لديه مشاكل مع بعض اللاعبين مؤخرا".
وأضاف "من المفترض أن يكون مقياس مشاركة اللاعب في المباريات حسب ما يقدمه من عطاء في التدريبات والمباريات، ولذلك أشعر بغياب العدل".
ويرى رئيس الزمالك بأن هناك "5 معلمين" في الفريق يتعالون على زملائهم ويتعامل معهم الجهاز الفني بشكل خاص.
واستطرد "أداء الزمالك مؤخرا من سيئ إلى أسوأ، رغم أن اللاعبون يتقاضون مستحقاتهم أول بأول، والفريق يمتلك أفضل لاعبين في مصر، فمن المفترض أن نهزم فرق مثل الانتاج الحربي بخماسية، وحرس الحدود بسداسية".
خسر الزمالك من الانتاج الحربي بهدفين لهدف في أول مباراة بالدور الثاني من الدوري العام، بينما تغلب بصعوبة على حرس الحدود بهدف في كأس مصر.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











