كالتشيو ميركاتو: أليجري إلى أرسنال.. وسباليتي سيترك روما ليوفنتوس

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 - 19:42

كتب : رامي جمال

سباليتي‎

اقترب الموسم الجاري من نهايته ومعه بدأت انتشار شائعات رحيل المدربين عن أنديتهم من أجل فرق أخرى تصبح أقوى والآن الحديث عن الثنائي ماكسيمليانو أليجري ولوتشيانو سباليتي.

ونشرت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" تقريرا مطولا ذكرت فيه بأن أليجري أخبر المقربين منه برغبته في الرحيل عن يوفنتوس والذهاب إلى إنجلترا لتدريب أرسنال.

وأوضح التقرير بأن أليجري يشعر بالغضب من إدارة يوفنتوس لعدم دفاعهم عنه بشكل جيد خلال أزمته مع ليوناردو بونوتشي مدافع الفريق.

هذا الأمر سيدفع بالتالي إدارة يوفنتوس للبحث عن مدرب جديد خلال الصيف المقبل بعدما استسلموا لفكرة عدم قدوم باولو سوزا المدير الفني لفيورنتينا، وجيامبيرو جاسبيريني مدرب أتالانتا خاصة مع احتمالية عدم سيطرة الأخير على نجوم الفريق.

وأوضح التقرير بأن كل تلك الأمور جعلت الأنظار تتوجه إلى سباليتي المدير الفني لروما الذي يشعر بالغضب أيضا بسبب تصرفات قائد فريقه فرانشيسكو توتي وزوجته ونفوذهم المتزايد داخل نادي العاصمة الإيطالية.

ولكن ما يمنع فكرة قدوم سباليتي إلى يوفنتوس هو أن المدرب رفض القدوم إلى البيانكونيري قبل عدة سنوات ما يجعل رئيس النادي أندريا أنيلي لا يرغب في التفاوض معه مجددا.

ذلك قبل أن يؤكد التقرير بأن المدير الرياضي جوسيبي ماروتا وأعضاء إدارة يوفنتوس بافيل نيدفيد وفابيو باراتيسي سيحاولون إقناع رئيس النادي بعدم رفض فكرة التعاقد مع سباليتي والذي سيضمن تقديم كرة قدم جيدة مع البيانكونيري.

التعليقات
مقالات حرة