خبر في الجول – الأهلي يتوصل لاتفاق مع دجلة لضم محمود علاء
الثلاثاء، 28 فبراير 2017 - 13:00
كتب : أحمد الخولي
الزمالك ووادي دجلة
توصل الأهلي إلى اتفاق نهائي مع وادي دجلة لضم محمود علاء مدافع وادي دجلة إلى صفوف الأحمر في الموسم المقبل.
وعلم FilGoal.com أن القصة بدأت مع إبداء حسام البدري إعجابه باللاعب ورغبته في ضمه للفريق، وقد أعلن تلك الرغبة من قبل في تصريحات لقناة "صدى البلد".
اقرأ أيضا - محمود علاء لـ في الجول: شرف لأي لاعب الانضمام إلى الأهلي ولكن
وفي ذلك الوقت، تحرك الأهلي في جبهتين.
محمود طاهر وماجد سامي
رئيس الأهلي تحدث مع ماجد سامي، وأخبره الأخير أنه لا يوجد مانع لديه في التخلي عن المدافع للأهلي، إلا أن الفيصل ستكون رغبة اللاعب في ظل وجود اهتمام من أندية أخرى، منها الزمالك.
رغبة اللاعب
الجبهة الثانية التي تحرك فيها الأهلي هي استطلاع رغبة اللاعب، والذي يبدو ميالا لارتداء قميص الأهلي الموسم المقبل.
وأبلغ علاء ماجد سامي بهذا الأمر حسبما علم FilGoal.com.
وفي هذه المرحلة، يتبقى فقط التوقيع على العقود الثلاثية بين الأهلي ودجلة واللاعب، وهو الأمر الذي لم يتم حتى الآن.
وشارك علاء في 21 مباراة بقميص دجلة هذا الموسم، سجل فيهم 3 أهداف.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الأهلي
الدوري المصري