خبر في الجول – الأهلي يتوصل لاتفاق مع دجلة لضم محمود علاء
الثلاثاء، 28 فبراير 2017 - 13:00
كتب : أحمد الخولي
الزمالك ووادي دجلة
توصل الأهلي إلى اتفاق نهائي مع وادي دجلة لضم محمود علاء مدافع وادي دجلة إلى صفوف الأحمر في الموسم المقبل.
وعلم FilGoal.com أن القصة بدأت مع إبداء حسام البدري إعجابه باللاعب ورغبته في ضمه للفريق، وقد أعلن تلك الرغبة من قبل في تصريحات لقناة "صدى البلد".
اقرأ أيضا - محمود علاء لـ في الجول: شرف لأي لاعب الانضمام إلى الأهلي ولكن
وفي ذلك الوقت، تحرك الأهلي في جبهتين.
محمود طاهر وماجد سامي
رئيس الأهلي تحدث مع ماجد سامي، وأخبره الأخير أنه لا يوجد مانع لديه في التخلي عن المدافع للأهلي، إلا أن الفيصل ستكون رغبة اللاعب في ظل وجود اهتمام من أندية أخرى، منها الزمالك.
رغبة اللاعب
الجبهة الثانية التي تحرك فيها الأهلي هي استطلاع رغبة اللاعب، والذي يبدو ميالا لارتداء قميص الأهلي الموسم المقبل.
وأبلغ علاء ماجد سامي بهذا الأمر حسبما علم FilGoal.com.
وفي هذه المرحلة، يتبقى فقط التوقيع على العقود الثلاثية بين الأهلي ودجلة واللاعب، وهو الأمر الذي لم يتم حتى الآن.
وشارك علاء في 21 مباراة بقميص دجلة هذا الموسم، سجل فيهم 3 أهداف.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران












الأهلي
الدوري المصري