عبد الحفيظ: الأهلي يحترم الداخلية الذي يلعب أفضل في الشوط الثاني
الثلاثاء، 28 فبراير 2017 - 12:17
الأهلي والداخلية
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي على أن فريقه يضع في حسابه مفاجآت مباريات الكأس عندما يواجه الداخلية غدا الأربعاء في دور الـ16 من كأس مصر.
وقال عبد الحفيظ للمركز الإعلامي للأهلي: "مواجهة الداخلية لن تكون سهلة على الإطلاق، لأن مباريات الكأس تختلف عن الدوري".
وأوضح "الأهلي يحترم فريق الداخلية، ويخوض المباراة بكل جدية، والجهاز الفني يضع في حساباته المفاجآت، التي قد تسفر عنها لقاءات الكأس".
ثم أضاف "الداخلية ليس بالفريق السهل، ولديه جهاز فني على مستوى عالٍ، ودائمًا ما يظهر بشكل جيد في الشوط الثاني من مبارياته".
عبد الحفيظ أتم "الأهلي يركز بشدة في المباراة من أجل العبور إلى دور الثمانية، ومواصلة الطريق نحو نهائي الكأس، الذي يسعى الأهلي لاستعادة لقبه مرة أخرى".
نرشح لكم
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد











