"ما يقوم به زلاتان مع يونايتد لا يقدر بثمن"

الإثنين، 27 فبراير 2017 - 19:16

كتب : FilGoal

مانشستر يونايتد - ساوثامبتون

يؤمن راي ويلكينز المدرب المساعد السابق لتشيلسي والذي سبق له العمل مع جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد أن ما يقوم به زلاتان إبراهيموفيتش مع الشياطين الحمر لا يقدر بثمن.

وسجل إبراهيموفيتش هدفين من أصل ثلاثية فاز بهم فريقه على ساوثامبتون يوم الأحد في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ومنذ انتقال المهاجم الملقب بالسلطان إلى يونايتد في صفقة انتقال حر من باريس سان جيرمان سجل 26 هدفا في كل البطولات خلال الموسم الجاري.

وتحدث راي ويلكينز لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية قائلا:"لا يمكن وضع ثمن لما يقوم به لاعب مثله في غرفة خلع ملابس فريقه".

وأكمل"لقد عملت في تشيلسي مع جون تيري وفرانك لامبارد وديديه دروجبا وغرفة خلع الملابس كانت ملكهم، وهو ما يقوم به إبراهيموفيتش حاليا مع يونايتد فهو أعطى الفريق شخصية قوية".

وأوضح"عندما تلعب لفرق كبرى فأنت تحتاج لشخصية قوية وإبراهيموفيتش يمتلكها، إذا نظرت لجميع الصور عقب المباراة كل من لاعبي فريقه كانوا يلتفون حوله بإعجاب".

وتابع"لقد رأيت حينما التف الجميع حوله وكان يتحدث معهم، أعتقد أن هذا اللاعب لديه شخصية قوية للغاية".

وواصل ويلكينز حديثه"أهم شيء حينما تلعب لفرق كبرى هو القوة العقلية وإبرا لا يمكن لأحد هزيمته في تلك الجزئية".

وأكمل"مورينيو لا يضم لاعبين للمستقبل هو يحضر لاعبين أثبتوا أنفسهم من قبل، وإبراهيموفيتش أكثر لاعب أثبت نفسه في العالم فهو فاز بالبطولات في مكان كان فيه".

وأردف"إبرا لعب لأفضل الأندية في العالم، هو لديه قدرة رائعة في الحفاظ على نفسه لائقا بدنيا".

وأتم"عندما تشاهد زلاتان يلعب فلا تجده يضحي بنفسه في كل مكان من الملعب مثل واين روني، لكنه يلعب في منطقته وهو مؤثر جدا فيما يقوم به، لا يمكن الاقتراب منه".

التعليقات