مؤتمر طارق يحيي: 3 ألاف مشجعا ساهموا في حماس لاعبي الإسماعيلي
السبت، 25 فبراير 2017 - 21:38
كتب : ياسر الشريف
طلائع الجيش طارق يحيى
يرى طارق يحيي المدير الفني لفريق طلائع الجيش أن جماهير الإسماعيلي التي تواجدت في المدرجات ساهمت في حماس لاعبي الدراويش.
الإسماعيلي تعادل بهدف لكل فريق مع طلائع الجيش في الجولة الـ20 من الدوري المصري.
وقال طارق يحيي: "الخروج بنقطة أفضل من الخسارة بكل تأكيد".
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي "كنا الأفضل في الشوط الأول ونجحنا في امتلاك وسط الملعب. الإسماعيلي اعتمد على ثنائي هجومي واعتمد على كثافة منتصف الملعب".
وواصل "حضور 3 ألاف مشجعا بين الشوطين ساهم في حماس لاعبي الإسماعيلي".
وواصل "كنا نقدر على تحقيق الانتصار لولا توقيت هدف تعادل الإسماعيلي الذي جاء مبكرا".
وأتم "راضون عن التعادل وخاصة في ظل الظروف والغيابات التي يعاني منها الفريق".
بهذه النتيجة حقق الإسماعيلي التعادل رقم 13 في الدوري وهو الأكثر هذا الموسم ووصل للنقطة 25 بالمركز العاشر، فيما بات الجيش سابعا برصيد 27 نقطة.
نرشح لكم
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر












طلائع الجيش