مؤتمر ستراكا: مهاجمو الإسماعيلي لم يقدموا شيئا في الشوط الأول
السبت، 25 فبراير 2017 - 21:30
كتب : ياسر الشريف
الأهلي - الإسماعيلي
يرى فرانز ستراكا المدير الفني لفريق الإسماعيلي أن العناصر الهجومية في فريقه "لم يقدموا شيئا في الشوط الأول أمام الجيش".
الإسماعيلي تعادل بهدف لكل فريق مع طلائع الجيش في الجولة الـ20 من الدوري المصري.
وقال ستراكا: "مهاجمو الإسماعيلي لم يقدموا شيئا في الشوط الأول".
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي "تغيير طريقة اللعب في الشوط الثاني باللعب بمهاجم وحيد ساهمت في سيطرتنا على مجريات المباراة".
وواصل "نجحنا في تعديل النتيجة وأهدرنا أكثر من فرصة محققة. التوفيق غاب عنا في العديد من الفرص".
وأتم "سأعمل على علاج الأخطاء التي وقعنا فيها وذلك خلال فترة توقف الدوري".
بهذه النتيجة حقق الإسماعيلي التعادل رقم 13 في الدوري وهو الأكثر هذا الموسم ووصل للنقطة 25 بالمركز العاشر، فيما بات الجيش سابعا برصيد 27 نقطة.
نرشح لكم
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الاهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا












الإسماعيلي