رئيس أرسنال يلمح لعدم المجازفة ماليا من أجل أوزيل وسانشيز
السبت، 25 فبراير 2017 - 14:29
كتب : محرر في الجول
أوزيل - سانشيز
المح سير تشيبس كيزويك رئيس أرسنال الإنجليزي إلى أن ناديه لن يقوم بكسر سقف الرواتب كثيرا للإبقاء على الثنائي أليكسيس سانشيز وميسوت أوزيل.
سانشيز وأوزيل ينتهي تعاقدهما مع أرسنال بعد 18 شهرا وينتظر المدفعجية التجديد لهما.
وقال كيزويك في تصريحات لصحيفة ميرور البريطانية "كوكلين، بيليرين، كوسيلني وأوليفيه جيرو جميعهم وقع على عقود جديدة فيما قمنا بتفعيل السنة الإضافية في عقدي كازورلا وميرتساكر".
وأضاف "العمل المقبل في منطقة التجديد مطلوب بالطبع ونحن سنستمر في الاستثمار بشكل معقول للإبقاء على فريقنا والتقدم للأمام كذلك".
وتابع "كما هو متوقع فإن الزيادة في حقوق بث الدوري الإنجليزي كان له تأثيرا مباشرا في قيمة اللاعبين سواء في الانتقالات أو العقود".
نرشح لكم
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج
مالاجو يفوز في انتخابات رئاسة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم
كأس العالم - لاعب نيوزيلندا: كنت أستحق الحصول على خطأ قبل هدف مصر الثاني
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا
كأس العالم - مؤتمر رانجنيك: الأرجنتين ليست لديهم نقطة ضعف












أرسنال
نبأ حزين لجماهير أرسنال - النني يغيب لمدة 3 أسابيع
بنسبة 60%.. ميسي يهدر ركلة جزاء جديدة في كأس العالم
استراحة كأس العالم - الأرجنتين (1)-(0) النمسا.. نهاية الشوط الأول