باولو: لا يهم من يسجل.. نلعب للفوز بالنقاط الثلاثة
الجمعة، 24 فبراير 2017 - 21:07
كتب : عمرو عبد المنعم
الزمالك - النصر للتعدين
أكد حسام سلامة باولو مهاجم الزمالك أنه لا يهم من يحرز الأهداف لفريقه، والأهم هو تحقيق النقاط الثلاثة من كل مباراة.
وفاز الزمالك على النصر للتعدين بثنائية دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 20 من الدوري المصري، بملعب بتروسبورت.
وسجل باولو هدف الزمالك الثاني في المباراة، وهو هدفه الثاني مع الأبيض هذا الموسم.
وقال باولو: "لا يهم من يسجل، المهم هو تحقيق الفوز بأي لاعب يشارك ويرتدي قميص الزمالك".
وأكمل "المباراة كانت صعبة لأن النصر للتعدين يلعب بطريقة دفاعية وهذا حال جميع الفرق التي تريد البقاء بالدوري".
وتابع لقناة أون سبورت: "أشكر الله على تحقيق الفوز وعلى هدفي في المباراة".
وأضاف "كنت أريد اللعب في أحد القطبين، والآن أنا مع الزمالك وهو نادي كبير وعريق وأتمنى تحقيق الإنجازات معه".
وأتم "أريد الظهور بشكل جيد في المباريات المقبلة مع الزمالك لإسعاد الجماهير البيضاء".
وكان حسام باولو انضم للزمالك في فترة الانتقالات الشتوية السابقة قادما من سموحة.
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











