إسلام جمال: راضي عن أدائي أمام التعدين بنسبة 80%.. وهدفي العودة للمنتخب
الجمعة، 24 فبراير 2017 - 20:57
كتب : FilGoal
الزمالك - النصر للتعدين
أبدى إسلام جمال مدافع الزمالك رضاه عن أدائه في مباراة فريقه أمام النصر للتعدين.
وفاز الزمالك على النصر للتعدين بثنائية دون رد في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 20 من الدوري المصري، بملعب بتروسبورت.
وقال إسلام جمال: "راضي عن أدائي في المباراة بنسبة 80%، وحزين لإهدار الكثير من الفرص السهلة أمام المرمى كانت لتغير النتيجة النهائية للقاء".
وأضاف لقناة أون سبورت: "النصر للتعدين فريق جيد ويؤدي بقوة منذ انطلاق الدور الثاني من أجل المنافسة على البقاء بالدوري".
وأكمل "الأهم هو حصد النقاط الثلاثة في ظل المنافسة على لقب الدوري".
وتابع "لا أريد الرحيل عن الزمالك، قبل ذلك تلقيت عروضا في يناير ولكن بعدما جلست مع مرتضى منصور رئيس النادي ومحمد حلمي المدير الفني قررت البقاء، أنا أحب الزمالك وأريد الاستمرار معه حتى نهاية مسيرتي الكروية".
وواصل "الآن أركز فقط على الظهور بشكل جيد مع الزمالك من أجل العودة مرة أخرى لمنتخب مصر".
وأتم "الدوري لم ينتهي، نحاول تحقيق الفوز في كل المباريات من أجل الضغط على الأهلي وتقليل فارق النقاط معه وحصد اللقب في النهاية لإسعاد الجماهير البيضاء ومرتضى منصور رئيس الزمالك".
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












كأس العالم - مبابي يواصل مطاردة ميسي بصاروخية أمام العراق
مباشر كأس العالم - فرنسا (1)-(0) العراق.. جوووووول أول