حارس دجلة: لم أخف من مواجهة الأهلي.. وأزمتي مع الحضري انتهت
الجمعة، 24 فبراير 2017 - 00:31
كتب : FilGoal
الأهلي - دجلة
أكد خالد وليد حارس مرمى وادي دجلة أنه معتاد على مواجهة الفرق الكبرى ولم يشعر بالخوف في مباراة الأهلي.
وشارك خالد وليد أساسيا مع دجلة في مباراة الأهلي بالجولة 20 من الدوري المصري، التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد.
وقال خالد وليد: "قدمت مستوى جيد أمام الأهلي وكنا في الطريق للتعادل".
وأضاف لقناة النهار رياضة: "المشاركة أمام الفرق الكبرى ليست جديدة بالنسبة لي، شاركت من قبل أمام الإسماعيلي عندما تعرض عصام الحضري للطرد".
وأكمل "أزمتي مع الحضري انتهت تماما، وهو حارس ذو قيمة كبير لا يكفي الحديث عنه".
وتابع "الفرصة عندما تأتي للاعب كرة القدم يجب عليه التمسك بها وأنا أثبت أنني استحق الحصول على فرصة للمشاركة".
وأتم تصريحاته "فكري صالح مدرب حراس مرمى دجلة أخبرني قبل المباراة بساعات أنني سأكون الحارس الأساسي وطلب مني الظهور بشكل جيد مثلما أظهر في التمرينات الجماعية".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











