بالصور - ميدو يشتبك مع البدري لفظيا.. والخلاف ينتهي بعناق
الخميس، 23 فبراير 2017 - 22:09
كتب : FilGoal
الأهلي - دجلة
اشتبك أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لوادي دجلة مع نظيره في الأهلي حسام البدري أثناء مباراتهما يوم الخميس.
وفاز الأهلي على وادي دجلة بهدف على ملعب بتروسبورت في الجولة 20 من الدوري المصري.
وفي الدقيقة 84 سقط عبد الله السعيد مصابا وطلب البدري من لاعبي دجلة إخراج الكرة ليحدث اشتباك لفظي بين ميدو ومدرب الأهلي، وبعدها اشتعل الموقف وانضم أعضاء الجهازين الفنيين للشجار اللفظي.
هذا بالإضافة لاشتباك ميدو مع الحاضرين من جمهور الأهلي في ملعب المباراة بعد ارتفاع أصوات بعضهم بالسباب لمدرب وادي دجلة، وذلك عقب تسجيل عمرو جمال هدف المباراة الوحيد
وفي نهاية المباراة توجه ميدو لتحية لاعبي الأهلي خاصة الثنائي الذي زامله في الملعب حسام غالي وعماد متعب.
وبعد نهاية المؤتمر الصحفي لكلا المدربين توجه البدري لغرف خلع ملابس دجلة وتعانق مع ميدو ليعلن نهاية الخلاف الذي دب بينهما سريعا.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الدوري المصري