سموحة لـ في الجول: فقدنا 3 لاعبين في شوط "اشتباه في صليبي"
الخميس، 23 فبراير 2017 - 15:53
كتب : هاني العوضي
محمود السيد يبكي بسبب الإصابة
فقد نادي سموحة ثلاثة لاعبين في شوط واحد خلال مباراة الفريقه أمام طنطا الجارية حاليا في بطولة الدوري.
سموحة أنهى الشوط الأول أمام طنطا متأخرا بهدف مقابل لا شئ، لكن تلك لم تكن الخسارة الأكبر للفريق.
الفريق السكندري أجرى ثلاثة تبديلات اضطرارية خلال الشوط الأول، وهناك اشتباه بإصابات قوية لاثنين منهم.
البداية كانت مع أحمد حسن مكي الذي خرج مستبدلا في الدقيقة الـ 11 لصالح إسلام سري، لكن إصابة لاعب منتخب مصر السابقة ليست خطيرة.
في الدقيقة الـ 16 خرج محمود سيد وشارك حسام حسن بدلا منه بسبب تعرضه لإصابة قوية.
قبل أن يخرج عمر سعد في الدقيقة الـ 44 بعد إصابة قوية أيضا، ويلعب أيمن أشرف بدلا منه.
مفيد خليل أخصائي التأهيل في الفريق السكندري قال في تصريحات لـ FilGoal.com أن محمود سيد لديه اشتباه بإصابة في الرباط الصليبي.
وأضاف "لا نستطيع تحديد مدى الإصابة الآن، لكن اللاعب لم يتوقف عن البكاء طيلة فترة الاستراحة، وهو يشعر أنها إصابة بصليبي".
مفيد أتبع "نفس الشئ ينطبق على عمر سعد الذي تعرض لإصابة قوية، ولقد رحل اللاعبان من الملعب الآن إلى المستشفى من أجل إجراء الأشعة عليهما لتحديد إصابتهما تحديدا".
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا












الدوري المصري
أنصفت التاريخ يا ليو