جمال عبد الحميد لـ في الجول: تقدمت باستقالتي من الزمالك.. ومرتضى ليس السبب
الخميس، 23 فبراير 2017 - 14:07
كتب : خالد صلاح
جمال عبد الحميد
أكد جمال عبد الحميد لاعب الزمالك السابق استقالته من اللجنة الفنية لقطاع الناشئين بناديه مشددا في الوقت ذاته أن الأمر ليس له أدنى علاقة بخلافات مع مرتضى منصور.
وتحدث جمال عبد الحميد لـFilGoal.com قائلا:"تقدمت باسقتالتي من اللجنة الفنية لقطاع الناشئين بالزمالك والأمر ليس له علاقة بخلافات مع مرتضى منصور رئيس النادي كما تردد".
وأردف"ما قيل حول أن مرتضى خيرني بين الاستمرار في الزمالك أو العمل في الإعلام غير صحيح بالمرة".
وواصل لاعب منتخب مصر السابق حديثه متسائلا:"كيف يقال أن خلافاتي مع مرتضى بسبب عملي بالإعلام؟ لقد أتيت للزمالك وأنا أعمل بالإعلام".
وأردف"على العكس تماما أنا أشكر إدارة الزمالك على عملي معهم خلال الفترة الماضية".
وبسؤاله عن السبب الذي دفعه للرحيل عن الزمالك أجاب"هذا بسبب رغبتي الشديدة في العودة لمجال التدريب مجددا".
وأتم"اتفقت مع إحدى الفرق على تدريبها لكن لن أفصح عن الاسم احتراما لوجود مدرب معهم حاليا".
نرشح لكم
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات
في الجول يكشف كواليس صفقة انتقال حارس منتخب مصر إلى سيراميكا
حسين الشحات مستمر مع الأهلي حتى 2028
مباريات اليوم الأحد 21 يونيو وفجر الاثنين.. مصر من أجل التأهل وبلجيكا ضد إيران











