البدري لـ في الجول: أنا من تعاقدت مع كوليبالي وحمودي.. والثنائي غير جاهز للمشاركة
الأربعاء، 22 فبراير 2017 - 18:57
كتب : أحمد الخولي
إحماء الأهلي ضد الإسماعيلي - سليماني كوليبالي
قال حسام البدري المدير الفني للأهلي إنه استبعد الثنائي سليماني كوليبالي وأحمد حمودي أحدث صفقات الفريق الأحمر في الشتاء من قائمة مباراة وادي دجلة في الجولة 20 للدوري المصري لعدم الجاهزية.
ومنذ تعاقد الأهلي مع اللاعبين ولم يدخل أحدهما في قائمة الفريق الأحمر ويخضعان لبرنامج تأهيل مع الفريق.
وأضاف البدري لـFilGoal.com يوم الأربعاء: "يحتاج الثنائي مزيد من الانسجام والجاهزية البدنية والفنية".
وتابع "لا أعلم لماذا يشغل هذا الموضوع الناس بهذه الطريقة، من المؤكد أننا نريد الاعتماد عليهما لأنني أنا من تعاقدت معهما لكن هناك وقت مناسب لمشاركتهما".
وشرح "وهناك حالة فنية وبدنية مطلوب الوصول إليها وسط ضغط المباريات المتلاحقة وهدف من جانبنا بالفوز بكل المباريات لضمان البقاء في الصدارة والفوز بالدوري".
واستطرد "عندما يحين الوقت المناسب لمشاركتهما سأدفع بكلا اللاعبين".
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - الأردن (1)-(2) الجزائر.. جووووووول جويري